المتابعون

الاثنين، 13 يونيو، 2011

سمية الخشاب تنفى شائعة مهاجمة السلفيين لها فى قنا

سمية الخشاب تنفى شائعة مهاجمة السلفيين لها فى قنا

الفنانة سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب
كتب عمرو صحصاح
Bookmark and Share Add to Google
نفت الفنانة سمية الخشاب الشائعات التى تعرضت لها أمس الجمعة، من مهاجمة السلفيين لها فى محافظة قنا أثناء قيامها بتصوير بعض مشاهدها فى مسلسل "وادى الملوك"، حيث قالت إنها شائعات يطلقها بعض المغرضين بهدف إثارة الناس ضدى، وأضافت أنا وفريق عمل المسلسل قوبلنا بجو من المرح والسعادة من قبل أهل الصعيد.

وقالت سمية إن هذا المسلسل يناقش قضايا فى غاية الأهمية ترمز إلى فساد العصر الحالى، وإنها تأمل أن ينال إعجاب الجمهور لأنها وكل فريق عمل المسلسل بذلوا مجهودا كبيرا فى هذا المسلسل من أجل إخراج المسلسل بشكل ينال إعجاب الجمهور.


ومن جانبه أوضح مخرج العمل حسنى صالح "لليوم السابع" أنه لم يحدث مثل هذه الشائعات على الإطلاق بل على العكس قوبلنا بالطبل البلدى من أهالى الصعيد، وبترحيب من مدير الأمن شخصيا، وعندما نحتاج أى شىء ينقصنا أثناء التصوير نجد العون والمساعدة من أهالى المحافظة.


وأضاف صالح أن بعض أصحاب الأعمال المؤجلة يحاولون إثارة القلائق حول المسلسل حتى لا يجد صدى عند المواطنين، ولكنهم لم يفلحوا فى ذلك، وأشار إلى أنه يواصل التصوير حاليا بمركز أبنود بقنا وسيستمر التصوير هناك أسبوعا، وبعدها ينتقل فريق عمل المسلسل لتصوير بعد المشاهد بجنينة المليكة هناك، بالإضافة إلى تصوير بعض المشاهد بمنطقة الشيخ مصطفى بأسوان، على أن يعود المخرج حسنى صالح نهاية الشهر الجارى لاستئناف التصوير بإستديوهات الجابرى بدهشور.


كما أوضح حسنى أنه يكثف ساعات التصوير يوميا من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل قبل رمضان، وأنه انتهى من تصوير70% من أحداث المسلسل وقام بمونتاج 15حلقة من أحداث المسلسل.


مسلسل "وادى الملوك" يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم سمية الخشاب، وصابرين، ومجدى كامل، وريهام عبد الغفور، ورانيا محمود ياسين، وليلى طاهر، ونبيل الحلفاوى، وسميرة عبد العزيز، وأحمد الشافعى، ومحمود الجابرى وسليمان أبو الخير، تأليف ومعالجة درامية لمحمود الحفناوى، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، وإنتاج أحمد الحفناوى، وإخراج حسنى صالح.